راقب كل شئ في منزلك من مكانك | تطبيق AlfredCamera Home Security

راقب كل شئ في منزلك من مكانك | تطبيق AlfredCamera Home Security

Alfred - Home Security Camera هو تطبيق يسمح لك بتحويل جهاز Android الخاص بك إلى كاميرا مراقبة. لاستخدام هذا التطبيق ، فأنت تريد حقًا هاتفًا خلويًا (في عالم مثالي ، هاتف قديم أو هاتف لا تحتاج إليه أبدًا) ستستخدمه ككاميرا مراقبة ، بالإضافة إلى الهاتف الذي ستستخدمه لفحص منزلك.

نبذة عن التطبيق :

AlfredCamera هو تطبيق كاميرا مراقبة مجاني ويمكن الاعتماد عليه لمنزلك وطفلك وحيواناتك الأليفة. انضم إلى أكثر من 40 مليون أسرة واستخدم Alfred للتعامل مع أصدقائك وعائلتك من مسافة بعيدة. إنه جهاز أمان أساسي متوفر بسهولة يحميك في المنزل ويقدر الصفاء الحقيقي أثناء السفر.

من الضروري ملاحظة ذلك لاستخدام Alfred - Home Security Camera بدقة ، فأنت تريد حقًا أن يكون لديك الهاتف الذي يفترض جزء الكاميرا المرتبط بالإنترنت. في الواقع ، لن تكون هذه مشكلة كبيرة طالما أن هناك تضمين WiFi في المنزل.

ومع ذلك ، فإن العنصر الأكثر روعة في Alfred - Home Security Camera هو جهاز التعرف على الحركة. بعد تشغيل هذا العنصر ، سيتم تشغيل كاميرا المراقبة بناءً على ذلك عندما تشعر بأي تطور بالقرب منك ، وستتلقى إشعارًا بشأنه على هاتفك. من إعدادات التطبيق ، يمكنك توسيع مستوى التعرف على الحركة وتخصيص الوقت الذي سيتم فيه حفظ الفيديو في الذاكرة.

المميزات :


- شاشة فيديو مريحة أثناء السفر

أخيرًا ، مع وجود خيار الخروج من مكان ما للاستمتاع بالصيف وشواطئ البحر والتمارين الخارجية ، يجب ألا تترك حارس البوابة أثناء بقائك في النزل. لضمان حماية مسكنك باستمرار ، تمنحك Alfred Security Camera مكتشفًا رائعًا للحركة سيرسل لك لحظة جاهزة عند العثور على متطفل. يمكنك أيضًا إخافة أداة التحكم عن طريق التحدث بسرعة عبر جهاز الاتصال اللاسلكي. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم الاحتفاظ بالتسجيلات المسجلة بشكل طبيعي في مساحة تخزين موزعة مجانية وغير محدودة.

- كاميرا مراقبة مناسبة لعمر الهاتف الخلوي

الأفراد يحبون ألفريد! يوفر هذا التطبيق الشامل عددًا أكبر من الميزات مقارنة بكاميرا المراقبة الأساسية والمكلفة. يمكنك الحصول على بث مباشر وجاهز للجمعيات الرائعة وقناة منخفضة الإضاءة وجهاز اتصال لاسلكي وتخزين موزع غير محدود لتخزين وعرض وتشغيل التسجيلات.

- متتبع الرفاهية والأمن عند العودة إلى الوضع العادي

هل يمكن أن يقال إنك متوتر بسبب تعرض أصدقائك وعائلتك للتوتر بعد الجائحة ، ولكنك حتى الآن تشعر بالتعاسة والتردد في اتخاذ طريقة الحياة العادية أو السفر لمسافات طويلة في الوقت الحاضر؟ يمكن لكاميرا المراقبة المنزلية من Alfred مساعدتك في مراقبة الأصدقاء والعائلة الذين قد يكونون في حالة إغلاق أو غير مستعدين لمغادرة الجيب الهوائي للوباء. عندما تقوم بتحويل هواتفك القديمة إلى كاميرات مراقبة ، يمكنك أن تنتبه باستمرار لرفاهية وأمن عائلتك المحبوبة من خلال المتابعة الحية المستمرة. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال المكالمات البعيدة ، يمكنك البقاء على اتصال معهم لتخليص توترهم من الظهور مرة أخرى.

- بسيطة للغاية لاقامة

كاميرا المراقبة المنزلية الخاصة بك بسرعة. لا نفقة ولا قدرات صعبة ؛ مجرد فكرة واحدة خيالية! تعد كاميرا ألفريد للمراقبة المنزلية أقل إطار عمل للمراقبة المنزلية تطلبًا مع عناصر بارعة.

- مجاني وثابت ويمكن الاعتماد عليه

سواء كنت بحاجة إلى كاميرا استطلاع لفحص ممتلكاتك ، أو شاشة طفل للتعامل مع طفلك الرضيع ، أو كاميرا حيوان أليف لإشراك حيواناتك الأليفة الرائعة ، فإن AlfredCamera هو خيارك الأفضل.

متوفر على جوجل بلاي

Previous Post Next Post